أمّن صحتك !

لا، برنامج مسافر متاح لمواطني دولة الإمارات فقط.
تبلغ رسوم الاشتراك في برنامج مسافر 2,926 درهماً إماراتياً غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.
يتم إصدار وثيقة "مسافر" مباشرةً، علماً بأن تفعيل الوثيقة يحتاج الى 48 ساعة.
نعم، بإمكانك التقديم على طلب الإدراج في الوثيقة، مع العلم بأنه سيبدأ سريان التغطية بعد 48 ساعة من تاريخ تقديم طلب الإدراج.
ملحوظة: في حال التعرض لأي حالة طوارئ صحية قبل تاريخ تفعيل الوثيقة، فإنه لن يتم تغطية هذه الحالة ضمن البرنامج.
لا، لا يوجد عمر محدد للانضمام الى "مسافر".
يرجى الاتصال على الرقم 335 42781 971+.
يمكنك الاتصال بخدمة المتعاملين لبرنامج مسافر على الرقم 4181 2418 971 +.
يسري برنامج مسافر لمدة عام تقويمي كامل. و يحظي المشترك بتغطية تأمينية لجميع رحلات السفر التي يقوم بها شريطة ألا تتجاوز كل رحلة مدة 90 يوماً.
تظل التغطية التأمينية سارية لمدة 90 يوماً فقط من تاريخ مغادرة الدولة.
لا تشمل التغطية التأمينية لبرنامج مسافر داخل دولة الامارات.
لا تشمل التغطية التأمينية نقل المرضى إلى دولة الإمارات.
"حالة الطوارئ": ظهور مفاجئ لحالة طبية أو جراحية مصحوبه بأعراض حادة و شديدة يصاحبها آلام مُبرحة بحيث أن عدم تلقي المريض للعلاج الطبي الفوري لدى منشأة طبية للتعامل مع هذه الحالة قد يؤدي لامحالة إلى تعريض صحة المريض للخطر أو حدوث خلل في أحد وظائف الجسم الحيوية أو اختلال وظيفي بأحد أعضاء الجسم.
في حال كانت قيمة المطالبة الطبية أقل من 10,000 درهم، فبإمكانك تقديمها إلكترونياً عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي damanhealth.ae.
أما بالنسبة للمطالبات البالغ قيمتها 10,000 درهم أو أكثر، فيرجى تقديمها لدى أحد فروع ضمان.
يتعين تقديم مطالبة الاسترداد لضمان خلال 180 يوماً من تاريخ تلقي آخر خدمة علاجية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
الالتماس و إعادة تقديم مطالبات الاسترداد: يحق لك الالتماس أو الاعتراض في حال رفض المطالبة أو تسديد جزء من قيمتها فقط. كما أنه يحق لك إعادة تقديم مطالبة الاسترداد مرفقه بجميع المستندات المؤيدة/ دواعي الالتماس و الاعتراض خلال 180 يوماً من تاريخ الإشعار بالرفض أو الدفع الجزئي للمطالبة.
تستغرق فترة التعامل مع مطالبة الاسترداد 15 يوم عمل من تاريخ استلام طلب الاستراداد و كافة الوثائق الثبوتية ذات الصلة.
بإمكانك ذلك عبر الاتصال بخدمة المتعاملين الخاصة بـ"مسافر" على الرقم 4181 2418 971 +.
بإمكانك ذلك عبر الاتصال بخدمة المتعاملين الخاصة بـ"مسافر" على الرقم 4181 2418 971 +.
في حال تم رفض طلبك لأي سببٍ كان ، فإنه لايزال هناك فرصة لتقديم الطلب مرة ثانية مع تعزيزه بإضافة تقارير/مستندات طبية جديدة أو معلومات جوهرية قد تفيد في الموافقة على المطالبة. و لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بخدمة المتعاملين الخاصة بـ "مسافر" على الرقم 4181 2418 971+.